بروفايل | مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين 2014

بروفايل | مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين 2014
  • بروفايل | مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين 2014
  • بروفايل | مرشحات في انتخابات نقابة المهندسين 2014

ألبوم صور

3 أبريل 2014

الاسم: مها أبو بكر إبراهيم.
السن: 35 سنة.
نوع الترشح: نقابة فرعية الجيزة - قائمة الاستقلال - مرشحة تحت السن.
العمل: مهندسة معمارية ومدرسة مساعدة منتدبة في كلية هندسة بجامعة القاهرة والتي حصلت منها علي درجة الماجستير عام 2010. تولت إدارة مشروع الحفاظ على منطقة تراثية بالدرب الأحمر عام 2006 مع الجمعية المصرية لعمارة الأرض، كما عملت مهندسة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة منذ 2003 إلي 2012. شاركت مع فريق عمل في كتاب "القاهرة الخديوية" لتوثيق المنطقة معماريا الذي صدر عام 2002. وشاركت في العديد من المسابقات المعمارية منها مسابقة جامعة أبهة بالسعودية عام 2002.
نبذة عن العمل العام: عضوة أمانة المرأة في الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وعضو هيئة عليا في حزب العدل سابقا. شاركت في 2012 في الحملة الانتخابية الرئاسية لحمدين صباحي وفي مراقبة الانتخابات البرلمانية بتيمور الشرقية، وإحدى مؤسسي جمعية رسالة سنة 1990.

الاسم: نانيس المعتصم بالله محمد عطية.
السن: 33 سنة.
نوع الترشح: نقابة فرعية القاهرة – شعبة عمارة - قائمة بناء.
العمل: تعمل خبيرة حرة لتقييم التأثيرات البيئية ومدير تنفيذي لإحدى شركات الاستشارات البيئية والهندسية. عملت في إدارة الصحة والسلامة في شركة شل مصر، كما أنها عملت من خلال جامعة أثينا كخبير دولي لمراقبة وتقييم مشروعات الاتحاد الأوروبي. حاصلة على دبلومه إدارة الجودة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2007، وتعمل حاليا على تحضير ماجستير في التنمية المستدامة بجامعة حلوان.
نبذة عن العمل العام: عضوة في الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وشاركت في الجمعية العمومية الغير عادية لسحب الثقة من مجلس نقابة المهندسين في 17 يناير 2014. شاركت في عدد من المشروعات الخدمية البيئية من خلال جمعية المؤسسات للحفاظ على البيئة، وعملت على عدة قضايا حقوقية منها تحسين أداء المجتمع المدني تجاه قضايا حقوق الإنسان والديمقراطية، والمساهمة في الحد من العادات الاجتماعية الضارة بالنساء والفتيات.

الاسم: نهال إبراهيم فتحي خليل.
السن: 46 سنة.
نوع الترشح: نقابة عامة - شعبة عمارة - مرشحة فوق السن.
العمل: حاصلة على بكالوريوس هندسه معماريه عام 1989 ودبلومة في فلسفة التصميم المعماري عام 1992 من كلية هندسة جامعة القاهرة. وتعمل مديرة بإدارة التصميم المعماري بشركة بتروجيت.
نبذة عن العمل العام: أمينة المرأة عن أمانة مدينة نصر في الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي منذ نوفمبر 2013. شاركت في المراقبة على دستور 2012 وفي فعاليات مهندسون ضد الحراسة عام 2011، وفى تنظيم الجمعية العمومية الغير عادية لسحب الثقة من مجلس نقابة المهندسين السابق في 17 يناير 2014. كما شاركت في تأسيس حزب الدستور، وناشطة في العمل النقابي. 

رابط دائمhttp://www.nazra.org/node/302