دعوة لاختبارات أداء: عروستي

دعوة لاختبارات أداء: عروستي

دعوة

4 يوليو 2014

تعلن نظرة للدراسات النسوية عن عقد اختبارات أداء للراغبات والراغبين في الاشتراك في ورشة عروستي. "عروستي" ورشة كتابة إبداعية مع ميام محمود وشذى علي لإنتاج أغاني عن التناقضات المضحكة اللي في مجتمعنا في تعامله مع البنات والولاد. اختبارات الأداء يوم 11 و12 يوليو 2014 من الساعة 12 ظهرا إلي 3 ومن الساعة 8 إلي 10 مساء في مقر نظرة للدراسات النسوية في 14 شارع السراي الكبرى (فؤاد سراج الدين سابقا)، الدور الرابع، جاردن سيتي، القاهرة.

تقام الورشة أيام الخميس والجمعة والسبت 17، 18، 19 يوليو 2014. ويفضل أن يكون للراغب/ة في الاشتراك تجارب فنية سابقة.

تسجيل الحضور: على الراغبات والراغبين في حضور اختبارات الأداء تسجيل بياناتهم على الرابط التالي: http://nazra.org/audition، علما أنه سيتم إخطار المتأهلات والمتأهلين لمرحلة الاختبارات هاتفيا بموعد الاختبار.

عن نظرة للدراسات النسوية: مجموعة تهدف إلى تكوين حركة نسوية مصرية تؤمن بأن القضايا النسوية والنوع الاجتماعي هي قضايا مجتمعية وسياسية تؤثر في تطور المجتمعات وتحررها، وتعمل المجوعة على إدماج هذه القضايا في المجالين العام والخاص في المجتمع. يؤمن فريق نظرة للدراسات النسوية الذي يضم نساءً ورجالاً أن إدماج القضايا النسوية والنوع الاجتماعي يأتي عن طريق من يؤمنون بها ويناضلون من أجلها في المجالين. لمزيد من المعلومات يمكن تصفح موقعنا بالضغط هنا.

رابط دائمhttp://www.nazra.org/node/335